أخر تحديث بتاريخ 30-02-2025
تمتد فترة الشحن و التوصيل من 1 الى 2 يوم عمل
نبذل – نحن - شركة "دون قولو" قصارى جهدنا للتأكد من جودة منتجات شركائنا والتأكد من وصول مشترياتك بحالة جيدة. وفي حال واجهتك أي مشكلة تتعلق بطلبك ولأي سبب كان؛ نرجو منك إرسال بريد إلكتروني لنا على customercare@duneglow.ae وسنبذل قصارى جهدنا في حلها.
والرجاء إعلامنا بالمشكلة خلال 7 أيام من طلبك؛ حيث سنسعد بعرض حل مناسب لك؛ وفق ما يقتضي الأمر، ووفق مايلي:
يحق للعميل المطالبة بالاسترداد النقدي في الحالات التالية :
1) في حال تلف المنتج وإثبات حالة التلف عند استلام الطلب من قبل شركة الشحن، إذ يكون التواصل مع قسم خدمة العملاء بإرسال بريد الكتروني على customercare@duneglow.ae للإبلاغ عن المشكلة خلال يومين فقط من تاريخ استلام الطلب الفعلي والمثبت في نظام شركة الشحن مع إرفاق صور بحالة المنتج المستلم. تباشر إجراءات تنفيذ الاسترداد النقدي بعد تأكيد الحالة من قبل قسم خدمة العملاء ويكون مبلغ الاسترداد هو ثمن المنتج فقط وقت الشراء و بقيمته كما هي مذكورة بفاتورة الطلب (سعر المنتج الأصلي مطروحا منه نسبة الخصم في حال شراء منتج مخفض) ويحق لشركة دون قلو تعويض العميل بكوبون شراء من المتجر الإلكتروني بنفس قيمة المنتج التالف.
2) في حال رغبة العميل بإلغاء الطلب أو جزء من الطلب قبل عملية التجهيز والشحن، يكون التواصل مع قسم خدمة العملاء بإرسال بريد الكتروني على customercare@duneglow.ae للابلاغ عن الرغبة بإلغاء الطلب أو جزء منه ليبدأ المباشرة بإجراءات الاسترداد النقدي بعد التأكد من عدم تجهيز الطلب أو شحنه من قبل قسم خدمة العملاء ويكون الاسترداد بقيمة المنتج أو المنتجات كما هي مذكورة بفاتورة الطلب (سعر المنتج الأصلي مطروحا منه نسبة الخصم في حال شراء منتج مخفض). أما في حال استقبال طلب الإلغاء بعد تجهيز الطلب وشحنه فستخصم أجور الشحن من قيمة الطلب وأي مصاريف أخرى مرتبطة بالشحن وعمل الاسترداد النقدي للعميل بباقي قيمة الطلب فقط عند استلام الطلب المرتجع فعليا من قبل شركة الشحن وبناء على حالة الطلب في نظام الشركة وليس على نظام شركة الشحن وتتبع حالة الطلب.
3) في حال تعذر تسليم الطلب للعميل نتيجة بيانات خاطئة من العميل، مثل الخطأ في إدخال رقم الجوال او عدم اكتمال بيانات العنوان ومكان التسليم أو نتيجة عدم الرد من قبل العميل على اتصال شركة التوصيل والشحن أو عدم رده على الرسالة المرسلة له بتحديد موعد ومكان التسليم من قبل شركة الشحن والتوصيل. إذ يكون التواصل مع قسم خدمة العملاء بإرسال بريد الكتروني على customercare@duneglow.ae للابلاغ عن الرغبة بالاسترداد النقدي وستخصم أجور الشحن من قيمة الطلب وأي مصاريف أخرى مرتبطة بالشحن وعمل الاسترداد النقدي للعميل بباقي قيمة الطلب فقط عند استلام الطلب المرتجع فعليا من قبل شركة الشحن وبناء على حالة الطلب في نظام الشركة وليس على نظام شركة الشحن وتتبع حالة الطلب. علماً بأن العميل سيتحمل مصاريف الشحن مرة أخرى في حال رغبته باعادة شحن الطلب ويعاد شحن الطلب بعد إتمام دفع مصاريف اعادة الشحن.
4) يحق للعميل المطالبة بالغاء الطلب دون تحمل اي مصاريف - مثل رسوم الشحن - والمطالبة بالاسترداد النقدي بكامل مبلغ الطلب فقط في حالة انقضاء مدة 14 يوم عمل من تاريخ إنشاء الطلب من قبل العميل ولم يكن هناك أي تواصل من قبل شركة دون قولو أو أي محاولة توصيل او اتصال من شركة الشحن والتوصيل خلال هذه الفترة.
ستقبل فقط دون قولو استرجاع المنتجات المعيبة؛ بشرط أن تكون بحالتها الأصلية. ولا تقبل دون قولو استرجاع المنتجات التي فتحت؛ ما لم تكون معيبة. وفي حال فتح المنتج المعيب؛ ثم طلب ارجاعه (فسوف تتحمل تكاليف الشحن المتعلقة بالإرجاع) إلى شركة دون قولو؛ ومنها سيرسل المنتج إلى شركة التصنيع لفحصه. وفي حال رؤية شركة التصنيع فقط بأن المنتج سيئاً؛ فإنه يمكنك بعد ذلك الاختيار فيما بين الحصول على قيمة الاسترجاع كاملةً (بما في ذلك تكاليف الشحن التي تكبدتها والمتعلقة بالإرجاع) أو الحصول على منتج آخر.
نسعى في دون قولو لتوصيل طلبك على وجه السرعة. وإذا كنت ترغب في إلغاء طلب ما؛ ارسل بريد إلكتروني لنا بأسرع وقت ممكن على customercare@duneglow.ae. وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إلغاء طلبك. وعلى الرغم من ذلك في حال أنه بالفعل شحن طلبك؛ فيجب عليك إرجاع الطلب الذي شحن وسوف يخصم مبلغ الشحن فقط وارجاع باقي المبلغ المدفوع بنفس طريقة الدفع. إذ تعد الطلبات التي ألغيت بعد خروجها من الشركة مرتجعات. وتخضع لسياسة الاسترجاع. وإذا كان لديك مزيد من الاستفسارات بشأن سياستنا المتعلقة بالمرتجعات والاسترجاع؛ فالرجاء لا تتردد في التواصل معنا على customercare@duneglow.ae. وسنسعد بتلقي رسالة منك.
لا تقر الشركة أو تتحمل المسؤولية فيما يتعلق بدقة أو صحة أي رأي أو استشارة أو بيان متاح على مواقع الشركة أو فيما يتعلق بأي هجوم أو تشهير أو بذاءة ترسل من خلال هذه المواقع الخاصة بالشركة. ولن تتحمل الشركة بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر تسبب فيه اعتمادك على المعلومات التي حصلت عليها من المحتوى المتاح على مواقع الشركة الإلكترونية. وتتحمل أنت المسؤولية فيما يتعلق بتقييم دقة أو اكتمال أو الاستفادة من أي معلومات أو آراء أو استشارات أو أي محتويات أخرى متاح على مواقع الشركة؛ فالرجاء طلب استشارة المهنيين - حسبما يقتضي الأمر – فيما يتعلق بتقييم أي معلومات أو آراء أو استشارات أو أي محتويات محددة أخرى؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المعلومات المتعلقة بالمال أو الصحة أو أسلوب الحياة أو الآراء أو الاستشارات أو أي محتويات أخرى.